728x90 AdSpace

حسام
اخر الاخبار
Sunday, February 2, 2014

كيف سيكون نظام أبل في السيارات يا ترى!



أعلنت أبل قبل فترة أنها ستطلق نسخة معدلة من iOS للسيارات تحت مسمى "iOS in the car"، وسيكون متصلاً بهاتف الآيفون 5 و ما أحدث ليتمكن المستخدم من استخدام خدمات أبل الأساسية في شاشة السيارة لتكون أكثر ذكاءً و تسهيلاً لخدمة المستخدم. و قد نشر موقع macrumors فيديواً جديداً يعرض المزايا المبدئية هذه الخدمة من أبل.
carintegration gallery1 فيديو لما سيكون عليه نظام أبل للسيارات قريباً
و قد أشار ستيفين سميث إلى أن هذا النظام يدعم عدة مقاسات من الشاشات ويدعم أيضاً خاصية اللمس و أيضاً الأزرار الحقيقية و الأوامر الصوتية كذلك. و أن هذا الفيديو إنما هو عرض مبدئي لما سيكون عليه النظام و لم يعرض كافة مزايا النظام. و إضاف أن النظام لا يدعم تعدد المهام ولن يقبل التطبيقات إلا التطبيقات التي تضعها أبل و كذلك شركات المنتجة للسيارات.

%D9%81%D8%A7%D8%B5%D9%84 فيديو لما سيكون عليه نظام أبل للسيارات قريباً
الجدير بالذكر أن هذا النظام الخاص بالسيارات سيتوفر قريباً كما أعلنت أبل، و مبدئياً سيكون متوفراً بالمستقبل على بعض سيارات شركات سيارات شهيرة و هي: الصانعان الألمانيان أودي و بي إم دبليو، و من اليابان هوندا و شركة أكيورا التابعة لها.
و من المزايا التي ذكرتها أبل في صفحتها الخاصة:
  • ملاحة مباشرة عبر خرائط أبل المطورة.
  • سيتعرف النظام على تنقلاتك مثل ذهابك من البيت للعمل و يعرض لك حالة الطريق.
  • التوافق التام مع سيري حيث يمكنك استخدام الأوامر الصوتية.
  • توافق تام مع مكتبة الآيتونز و الاستماع للملفات الصوتية و البودكاست و كذلك راديو آيتونز الجديد.%D9%81%D8%A7%D8%B5%D9%84 فيديو لما سيكون عليه نظام أبل للسيارات قريباً
ما رأيك بهذا النظام القادم؟ أن يكون جهازك مرتبط بسيارتك لتسهيل نمط حياتك اليومي!


هذه التدوينة استهلكت ساعات من الجهد و العمل لافادتك..فلا تبخل عليها بدقيقة لتضغط على ايقونة “غرّد” و “اعجاب” ليستفيد غيرك
  • تعليقات بلوجر
  • تعليقات الفيس بوك

0 التعليقات:

Post a Comment

Item Reviewed: كيف سيكون نظام أبل في السيارات يا ترى! Rating: 5 Reviewed By: konoz